-
إنضم لشبكاتنا الإجتماعية

إكتشاف ثغرتين خطيرتين في (أدوبي فلاش بلاير)


بعد الحديث عن الثغرة الأمنية الخطيرة (Heartbleed) ثم الثغرة الجديدة على مستوى متصحفح مايكروسوفت (إنترنيت إكسبلورر) يبدو أننا اليوم أمام ثغرتين خطيرتين كذلك لكن هذه المرة تستهدفان مشغل الوسائط الشهير (أدوبي فلاش بلاير).


وقد تم اكتشاف الثغرتين الجديدتين من طرفخبراء يعملون في شركة (كاسبيرسكي) المختصة في الحماية الأمنية,, حيث أكد الفريق البحثي على مدونتهم على الإنترنيت أن هذين الثغرتين يتم إستغلالهما من قبل الهاكرز على مستوى إحدى المواقع الخاصة بوزارة سورية منذ سنة سبتمبر من سنة 2013,وقد وجد الفريق أن هناك سبعة حواسيب مصابة كلها توجد في دولة سوريا, فيما تمكن هذين الثغرتين من إطلاق هجمات من نوع 0-day



الدرس68:شرح رفع اي فيديو على اليوتوب

مشاهدة ممتعة بامان الله

الدرس 








لا تنسوا تقييم الشرح والإشتراك في القناة
أتمنى منكم زيارتنا بصفحتنا على الفيسبوك
 
وهاذه صفحتي على توتر 







سامسونغ تعترف بمشاكل في كاميرا Galaxy S5


لقد اعترفت الشركة الكورية سامسونغ للتو بوجود مشكلة تقنية في بعض النماذج من هاتفها الذكي الجديد Galaxy S5, ويكون هدا المشكل التقني في كاميرة الهاتف الدكي , حيث واجه الكثير من المستخدمين مشاكل في هذا السياق.

والاشخاص المسؤولون في الشركة اكدوا للموقع الإلكتروني المتخصص (The Verge) أن عددا من هواتف Galaxy S5 تعاني فعلا من مشكل تقني على مستوى أجهزة الكاميرا, حيث يواجه مستعملوا هدا الهاتف الدكي مشكلة عند استخدامهم لألة التصوير و يواجهون بإخطار فيه جملة (Camera Failure) وبعدها تتوقف الكاميرا عن العمل بشكل نهائي.


مؤسس جوجل بلس يغادر الشركة رسميا


اعلن امس نائب رئيس شركة جوجل (فيك غوندوترا) و مؤسس شبكتها للتواصل الإجتماعي (جوجل بلس) عن إستقالته من منصبه في الشركة بعد 8 سنوات من العمل الدؤوب, غوندوترا أعلن ذلك على حسابه في جوجل بلس مخلفا الكثير من التساؤلات حول ما إن كان هذا القرار سيؤثر على الشركة.

خبر مغادرة (فيك غوندوترا) لجوجل التي أعلنها بشكل رسمي على حسابه على (جوجل بلس)  شكل مادة دسمة لكل وسائل الإعلام الدولية هذا الصباح, بسبب وزن الرجل في الشركة, كما أنه يعتبر المؤسس الفعلي لشبكة التواصل الإجتماعي الخاصة بجوجل بالإضافة إلى كل من (لاري بيج) و (سيرجي برين) و التي أريد لها أن تنافس فايسبوك و تويتر وهو ما يعني أن استقالته قد تضر بمصالح الشركة عموما و جوجل بلس على وجه الخصوص.

من جهة أخرى طمأنت جوجل مستخدميها عبر بيان رسمي أن مغادرة (فيك غوندوترا) لن يكون لها أي أثار سلبية سواء على الشركة أو على موقعها للتواصل الإجتماعي, و أكدت بأن 500 مليون مستخدم لموقع (جوجل بلس) ليس عليهم أن يقلقوا أبدا.

الدرس67:طريقة وضع فيديو في اليوتوب على مدونة بلوجر

مشاهدة ممتعة بامان الله

الدرس 


لا تنسوا تقييم الشرح والإشتراك في القناة
أتمنى منكم زيارتنا بصفحتنا على الفيسبوك
 
وهاذه صفحتي على توتر 






















الدرس66:طريقة عمل حساب في تويتر





لا تنسوا تقييم الشرح والإشتراك في القناة
أتمنى منكم زيارتنا بصفحتنا على الفيسبوك
 
وهاذه صفحتي على توتر 










اعلنت سامسونغ هاتفها الجديد Galaxy Beam 2


بعد مدة ليست بطويلة اعلن الشركة الكورية (سامسونغ) عن هاتفها الدكي (Galaxy Beam) وسيكون بنظام اندرويد طبعا و بجهاز عرض مدمج تستعد الشركة الكورية لإطلاق نسخة جديدة من الهاتف ستحمل إسم (Galaxy Beam 2).

و حسب موقع gsmarena فإن الهاتف المسمى Galaxy Beam 2 تم إعلانه رسميا في الصين رغم أنه مازالت الشركة تقوم بتطويره

الهاتف سيأتي بمميزات تقنية من بينها شاشة 4.7 بوصة بالإضافة إلى معالج رباعي النواة بتردد 1.2 جيغاهيرتز و 1 جيغا سعة الذاكرة الحية, كما أنه سيأتي بكاميرا في الواجهة الخلفية بدقة 5 ميغابيكسيل و سيعمل بنظام تشغيل 4.2 جيلي بين.

ومن غير المعروف إلى الأن ما إذا كان سيتم تسويق هاتف Galaxy Beam 2 الجديد خارج دولة الصين و عن ثمن تسويقه.