عناوين البريد الإلكتروني السري لأهم الخدمات الشعبية على الأنترنيت [الجزء الثاني]

عناوين البريد الإلكتروني السري لأهم الخدمات الشعبية على الأنترنيت [الجزء الثاني]


كما أود أن أشير إلى أن بعض هذه العناوين البريدية يجب ان تكون سرية إذا ما قررت العمل بها ، فهي تبقى عناوين شخصية لكل واحد منا، فاذا ما عرف أحده بريدك هذا فسينشر أي شي في حسابك على هذه المواقع انطلاقا من هذا البريد ، لهذا المرجوا الانتباه .
add@getpocket.com
إذا كنت تستخدم خدمة للقراءة المؤجلة، يمكنك إرسال أي رابط مقالة أو الفيديو على هذا العنوان وسيتم حفظ واضافة هذا الرابط تلقائيا إلى حسابك. كما يمكنك اضافة و إدارة العناوين التي تريد اعتمادها في هذه الخدمة عن طريق "الاعدادات".

trigger@ifttt.com
يمكنك ربط حسابك في تويتر بخدمة IFTTT وإرسال التغريدات عبر البريد الإلكتروني. فقط أرسل رسالة بريد إلكتروني مع موضوع # twitter ، وستنشر الرسالة على الفور كتغريدة في تويتر . لتفعيل حسابك بــIFTTT  من هنا 

secret@readability.com
readability خدمة مشابة لــ getpocket وهي أيضا تدخل في تطبيقات القراءة المؤجلة. إلا ان ما يميز هذه الخدمة أنك غير مقيد باستعمال بريد معين لإرسال الروابط إلى حسابك.

secret@tumblr.com
كما هو الحال في خدمتي بلوجر و ووردبريس ، كذلك يمكن ارسال ونشر مواضيعك على منصة tumblr انطلاقا من البريد الإكتروني.يمكن الوصول ومعرفة بريدك السري عبر "الاعدادات".

documentformat@zamzar.com
هل تعلم أنه يمكنك تحويل الملفات عن طريق البريد الإلكتروني؟ فقط قم بارسال رسالة مرفوقة بالملف أو المستند إلى عنوان بريد(حسب صيغة الملف المراد تحويل صيغته ). فعلى سبيل الميثال اريد تحويل مستند وورد إلى PDF ، سارسل رسالة مرفقة بهذا المستند إلى العنوان pdf@zamzar.com . تم بعد دقائق ساستقبل رسالة من موقع الخدمة بها رابط تحميل ملف بصيغةPDF (كما في الصورة أعلاه).
واذا اردت تحويل WAV إلى MP3 سارسل الملف إلى عنوان mp3@zamzar.com وهكذا دواليك.يمكنك معرفة الصيغ التي يدعمها الموقع من هنا 

ملاحظة :
 هناك من سأل عن بريد الفايس بوك ، أقول لهم  للأسف لم تعد هذه الخدمة متوفرة في هذا الموقع !

ليست هناك تعليقات: