أفضل تطبيقات أندرويد

أفضل تطبيقات أندرويد


مرحبا بكم مهووسي نظام أندرويد في عدد جديد من برنامجنا "أفضل تطبيقات أندرويد لهذا الأسبوع" نسلط من خلاله الضوء على أفضل التطبيقات المفيدة التي اخترتها لكم لهذا الأسبوع.

#تطبيق Downiton.mobi
تطبيق نال إعجابي كثيرا ، ففي كثير من الأحيان نتصفح الأنترنت من الحاسوب لكن عندما تقوم بتحمبل ملف (ڤيديو ، صورة ، مستند ، ملف apk ) و تريد نقله إلى هاتفك تضيع الكثير من الوقت في ربط حاسوبك بالهاتف أو بتحويل الملفات عبر البلوتوت و غيرها ، هنا يأتي دور التطبيق الرائعDowniton.mobi حيث يمكنك تحميل الملف مباشرة على هاتفك أثناء تصفحك للأنترنت من حاسوبك ، كل ما عليك هو تسجيل حساب في الخدمة من حاسوبك ثم تقوم بتنصيب التطبيق على هاتفك و تفتح نفس الحساب الذي سجلت به و أثناء التصفح من جهاز الحاسوب تقوم فقط بوضع رابط التحميل ثم تضغط على '' Down it on mobi '' ليشرع في تحميل الملف مباشرة على هاتفك أما في حالة عدم اتصال هاتفك بالأنترنت فبالرغم من مرور أيام على ذلك عند اتصاله سيشرع في التحميل بشك عادي ! 
رابط التسجيل في الخدمة
رابط تحميل التطبيق (ستجد فيديو الشرح في المتجر )


# تطبيق Themer
أظن أنه حان وقت تغيير شكل هاتفك Android ! فهل ترغب في أن يصبح شكل نظام هاتفك أفضل؟  
تطبيق 
Themer سيغير نظرتك لهاتفك، فهو تطبيق يمنحك القدرة على التغيير والتحكم بشكل نظامك ليصبح أكثر جاذبية و أناقة بطبيعة الحال يوفر عليك العديد من الجهد و الوقت الذي قد تبذله بحثا عن بعض التطبيقات التي تعطي شكل جديد لهاتفك، فهو يقدم لك مجموعة كبيرة من الثيمات و التخصيصات المجانية يمكنك الاختيار من بينها ما يناسبك، و يمكنك كذلك تخصيصها كما ترغب،  التطبيق لا يزال في نسخته التجريبية (لذا ترقبوا الأفضل)، لكنه حظي بشعبية كبير جدا في مجتمع مستعملي هذا النظام ، و أكاد لا أشك في أنك لن تعود لواجهتك القديمة بعد استعمالك للتطبيق .
يمكنك مشاهدة الڤيديو للتعرف أكثر على خاصيات التطبيق و طريقة التعامل معه :

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=kJUZM0Vl3Ys#t=0
رابط تحميل التطبيق

# تطبيق Format Factory
الغني عن كل تعريف البرنامج العملاق Format Factory الذي لابد لك و أن تكون قد استعملته سابقا في تحويل صيغ الملفات. هذه المرة يأتي في نسخته لنظام الأندرويد و التي لاقت إقبالا واسعا من طرف محبي هذا النظام . التطبيق يتيح لك تحويل أي فيديو أو موسيقى و غيرها (يدعم تقريبا جميع الصيغ) إلى صيغ أخرى بخصائص تحكم رائعة ، أكيد سيوفر عليك الكثير من الوقت و الجهد فبإمكانك تحويل أي صيغة لأخرى انطلاقا من هاتفك دون الحاجة لاستعمال الحاسوب
رابط تحميل التطبيق

كانت هذه أفضل التطبيقات التي اخترتها لكم لهذا الأسبوع ، أتمنى أن تنال إعجابكم . و أشكر كل من راسلني بأسماء لتطبيقات مفيدة سنتطرق إليها في أعداد مقبلة بحول الله.

ليست هناك تعليقات: