اهم 4 اشياء هامة يجب ان يفعلها مستخدمي اندرويد

اهم 4 اشياء هامة يجب ان يفعلها مستخدمي اندرويد


اهلا بكم رواد موقع فضاء المحترف سوف احدثكم اليوم عن موضوع يهم جميع مستخدمي نظام التشغيل اندرويد ستناول في هذة التدوينة امور هامة لو فعلنها سوف نحصل علي استخدام اسرع  واداء افضل لجهاز اندرويد الخاص بنا :


اولا:  تخلص من التطبيقات التي لا تسخدمها


الكثير من مستخدمي جهاز اندرويد يقومون بتنصيب  عشرات ! التطبيقات علي أجهزتهم  لمجرد امتلاكها وهم في حقيقة الامر لا يستخدون سوا  من 3 الي خمس تطبيقا علي الاكثر !
 مما يؤدي الي عبأ  علي ذاكرة الرام . والمساحة الداخلية . والبطارية  الهاتف مما يجعلهم يشعرون بأن اجهزتم بطيئة للغاية والحل بسيط جدا ... تخلص من التطبيقات التي لا تستخدمها واعدك انك ستشعر بالفارق :)

ثانيا : قوم بإعادة تشغيل جهازك


لعل أغلبكم من مستخدمين النظام تتركون أجهزتكم الخاصة تعمل لشهور بدون اي توقف مما يؤدي الي عدم تصحيح اخطاء النظام الناجمة عن إستخدام الطويل للجهاز فيجب عليك إعادة شغيل جهازل تقريبا كل 48 ساعة أو أكثر قليلا وذلك سيساعدك في إعادة تنشيط الذاكرة رام .

ثالثا:  قم بمسح الذاكرة المؤقتة لجميع تطبيقاتك



اي تطبيق  اندرويد نتستخدمة يحتفظ بذاكرة  مؤقتة مثلا :
تطبيق جوجل بلاي  حينما نقوم بإستخدامة نقوم بالبحث عن تطبيقات......
التطبيق بدوره يقوم بتخزين كل عمليات البحث التي نقوم بها علي التطبيق ولملاحظة ذلك حينما تقوم بالبحث في المرة التالية نجد قائمة  قد ظهرت  أسماء التظبيقات التي بحثنا عنها سابقا.
ويمكنك مسح الذاكرة المؤقتة من إعدادات ذلك التطبيق كما موضح في الصورة

رابعا: اشحن جهازك وهو مغلق

من خلال تجربة الكثير من المستخدمين لنظام التشغيل اندرويد وأيضا من خلال أستخدامي الشخصي وجدت انه في حالة شحن  الهاتف  وهو مغلق يعزز من قدرة البطارية وتعمل لوقت اطول.
إلي هنا ننتهي من تقديم أهم 4 أشياء يجب أن يقوم بها كل مستعمل للأندرويد و أتمني انكم إتستفدو من هته التدوينة في أمان الله .


ليست هناك تعليقات: