الكشف عن صور جديدة لـ HTC One 2 ومكان و موعد تقديمه رسميا

الكشف عن صور جديدة لـ HTC One 2 ومكان و موعد تقديمه رسميا



من جديد تظهر تسريبات جديد إبتكارات شركات العالم الرقمي كمصدر رئيسي للأخبار في هذا الصدد, وفي هذا السياق تبرز الصفحة التقنية المشهورة @evleaks واحدة من أهم مصادر المعلومات و الأخبار فيما يتعلق بالإبتكارات الجديدة, وهذه المرة كانت  HTC في قلب الحدث.

الصورة الجديدة التي نشرتها الصفحة التقنية المعروفة بصدقيتها @evleaks تبرز صورة جديدة للهاتف الذكي الجديد من الشركة التايوانية HTC حيث سيمل إسم HTC One 2 وهو معروف كذلك بـ HTC M8.


الصورة الجديدة ليست الأولى من نوعها إذ سبقتها العديد من التسريبات الأخرى لصور و المميزات التقنية لـ HTC One 2, حيث تظهر العديد من الخصائص في صورة الواجهة الرئيسية للهاتف الجديد, بالإضافة إلى تاريخ و مكان محددين (25 مارس 2014, نيويوك) وهما بالظبط التاريخ و المكان حيث سيتم تقديمه للعلن, وبالتالي فنحن لن نرى هذا الهاتف الجديد في MWC 2014 في برشلونة بعد أيام.

للتذكير هاتف HTC One 2 الجديد سيأتي بمميزات تقنية من بينها شاشة  Full HD بقياس 5 بوصات و معالج رباعي النواة Snapdragon من Qualcomm بالإضافة إلى 2 جيغا سعة الذاكرة العشوائية و سعة التخزين الداخلي هي 16 جيغا بالإضافة إلى كاميرتين الأولى بدقة 16 ميغابيكسيل و الثانية بـ 4 ميغابيكسيل و سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.4 كيت كات بالإضافة إلى توفره في 5 ألوان و هي : الفضي و الرمادي و الأحمر و الأزرق و الذهبي.


ليست هناك تعليقات: